مدونة تقدم لك كل ماهو مفيد ومتنوع بين الصحة واخر الاخبار المفيدة والخفيفة، يمكنك التعليق وإخبارانا بما تحب واي شئ تريد ان تعرف اكثر عنه، اسألنا عن اي مشكلة في الكومبيوتر او في هاتفك المحمول اسئلنا عن اي معلومات تريدها وسنبحث لك عنها وسنأتي لك بكل المعلومات الجديدة والمفيدة.

أحدث المواضيع

الاثنين، 26 يناير 2015

ما هي فديوهات الدب سماش او دبسماش او Dubsmash

ما هي فديوهات الـDubsmash


كلمات جديدة علي آذاننا ولم نسمع بها من قبل ولكن عديد منا قد سمع عن الدبستب لا الدبسماش، فالدبستب "هي نوع من الموسيقي الصاخبة ذات المقاطع الغير متناسقة وتتم بشكل فني من الدرجة الاولي وهناك عديد من الحفلات تقوم علي هذه الموسيقي فقط" وفي هذه المقالة سنعرف اكثر عن ما هي فديوهات Dubsmash وكيف يمكنك صنع واحد.


ابحث عن مقاطع من افلام او اغاني او مسرحيات او مسلسلات وهكذا شرط ان تحب القيام بنفس الدور، وهنا ستكون انت الممثل ولكن لن يكون الصوت صوتك انما سيكون مقطوعا من اي مصدر مما ذكرنا، ستجدا كثير جدا من هذه الفديوهات.

قد ظهر هذا النوع من الفديوهات وانتشر الكثير منها علي شبكات التواصل الاجتماعية لعديد من المقاطع الصوتية بأداء اشخاص عاديين ليسوا فنانين مما سمح لهم بأظهار ما يمتلكون من مواهب في تمثيل المشهد ومواكبة مقطع الصوت المرفق مع الفديو.

شأنها شأن الانواع المختلفة من الفديوهات فمنها المتقن جدا لدرجة انك قد تصدم احيانا من اداء الاشخاص في الفديو مع مقطع الصوت وكأنهم بالفعل هم الحقيقيون والاخر قد تغلق الفيديو من قبل حتي ان يكمل الثواني الاولي، عديد من الاشخاص سارعوا بأداء هذه المقاطع ولاقوا اهتمام كبير وسرعان ما انتشروا علي شبكات التواصل الاجتماعية.

نتمني ظهور عديد من المواهب من خلال هذه الفديوهات ونتمني ايضا ان يكون هناك اعمال فنية بالفعل تمثل الواقع وما نحتاج اليه من خلال اظهار اداء فريد مع مقاطع مختلفة من الاصوات وتكوين فديو هادف يكون بصمة لاي شخص في التأثير علي المجتمعات لكي تصبح افضل واطيب وان تظهر الخير فينا مهما كان المكان او الزمان او الظروف.

الموضوع جديد وهناك اجدد من هذا سنتحدث عنه في الايام المقبلة فتابعونا.

========================================
كانت معكم نرمين سيف
من اسرة فيد واستفيد
اتمني ان تكونوا قد عرفتم اكثر
عن فديوهات الدبسماش او Dubsmash
تابعوني في المقالة القادمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق